ما هو GAKUHAN؟

نحو بيئة تربوية وتعليمية أفضل

 

في كل عام، يتعرف ما يقرب من خمسة وعشرين مليون طالب جديد في المدارس الثانوية حول العالم على الآلات الحاسبة العلمية المقدمة من كاسيو، حيث يبدو أن استخدام آلة حاسبة علمية بُغية تحسين مهارات حل المسائل، بات سريعاً طريقة معيارية للتعلم في هذه الأيام.

ونحن في كاسيو لا نهدف فقط إلى بيع الآلات الحاسبة، بل نسعى جدياً إلى توفير الدعم للمعلمين والطلبة الذي يستخدمون هذه الآلات، حتى يمكنهم بلوغ تعليم رياضي أفضل باستخدام آلة حاسبة علمية، نُطلق عليها اسم "GAKUHAN".

وعلى وجه الخصوص، تتنوع الأنشطة الرئيسية لـ GAKUHAN على النحو التالي:

  • بناء نظام تدريبي يسمح لجميع المعلمين بالتدريب باستخدام آلة حاسبة علمية

  • ابتكار مواد من شأنها دعم المعلمين لتدريس الرياضيات باستخدام آلة حاسبة علمية

  • ريادة مشروعات لتحسين قدرات الطلبة في مادة الرياضيات عبر الاستعانة بآلة حاسبة علمية

 

كاسيو هي الشركة الوحيدة التي تروج حول العالم آلاتها الحاسبة العلمية باسم GAKUHAN.

ونحو نعمل دوماً، معاً وبالتعاون مع منسقي GAKUHAN ومعلمين متعاونين، على تطوير الآلة في العديد من دول العالم.

فعلى سبيل المثال، نعقد ندوات تحت مسمى ندوة تطوير المهارات كل 6 أشهر، حيث نقوم بدعوة منسقي GAKUHAN ومعلمين متعاونين من دول كبرى من أجل مناقشة كيفية تحسين دراسة الرياضيات باستخدام الآلات الحاسبة العلمية.

تهدف رسالة كاسيو إلى دعم المعلمين نحو تقديم صفوف دراسية أفضل باستخدام آلة حاسبة علمية، وعبر دعمهم، نود أيضاً تدعيم الموارد البشرية التي تحتاجها الحكومات، وتحقيق أحلام أبنائنا، مثل حلمهم بدخول الجامعة أو أن يصبحوا أطباء أو معلمين.

ونأمل أن ينضم معلمو الرياضيات إلى أنشطة GAKUHAN التي توفرها كاسيو، والحصول على التدريب اللازم والاستفادة من مواد التدريس التي تقدمها هذه الأنشطة.

كما نأمل في بناء GAKUHAN معكم، وتوسعة شبكة المعلمين الذين يستطيعون تدريب معلمين آخرين أو تطوير مواد تدريس من أجل توفير بيئة تربوية وتعليمية أفضل.


 

نوبورو هوشي

مدير تخطيط GAKUHAN

شركة كاسيو المحدودة للحواسب

بحاجة الى مزيد من التفاصيل؟ تواصل معنا

نحن هنا للمساعدة. اتصل بنا عبر الهاتف, ارسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني او تواصل معنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

© 2018 CASIO

  • Black Instagram Icon
  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now